الأربعاء، ديسمبر 12، 2012

وعادا بعد أنين وحنين


                                                 وعادا بعد  أنين وحنين 

هو : عندما  افترقنا ... وأتيت  إلى هنا  ُ  كنت  أمر  يوميا  بهذا  الطريق  ،،  عندما  يمزقني الحنين  إليك ..  ولم  ألحظ  تشابك  الأشجار على  جنبيه ،، ولم  أشعر  بالمركبات أو  الأخريين   وهم يمرون  من  أمامي  أو  بجانبي ...ولا  أنتبه  إلى  هذه  الألوان المتداخلة ...  لأن صورتك ملأت المكان ... ولم  أستمع  إلى زقزقة  هذه  العصافير  الحانية ...التي  أسمعها  الآن ..  لأن  صدي  صوتك  كان  يملا الأذان  ..  ،،  ولم  أشمم  رائحة  الورود  الفائحة  لان  رائحتك  منتشرة  في  الوجدان ...ولكني  الآن  فقط  أشعر  بهذا  كله  وأنت  معي حبيتي ألا ترى  أن  الأوان  قد  آن  لتخبريني  لماذا  جعلتني أشعر  بكل  هذا  الهوان ...
هي ::  سامحني  حبيبي .   لقد  أخطأت   في  حقي  وحقك  ...إصرارك  أن  ننجب  الأطفال  هو  الذي  جعلني  أن  أبتعد  قبل  الأوان  لأني  اخشي أن أنشغل عنك  يمر  بي  الوقت  واشعر  أن  غيري  في  داخلك احتلت  هذا  المكان  .. وهو  بالنسبة  لي  أمر  فوق  الاحتمال  لذالك  اخترت  أهون  الأمرين   أن  أبادر  أنا  في  الارتحال....
هو  :  يا ليتك  بينتي ذالك و سألتني  لماذا  أنا  مصرَ ومازلت  على  الإنجاب  منك  ..  لأنكِ صرتِ جزء   لا  يتجزأ مني وأريد  أن  أكون  أنا  جزء منك  وذالك  من  خلال  ما  يربطني بك  إلى  الأبد  وهو  طفل  صغير  يملأ حياتنا  ويقوي  حبنا  وترابطنا  هذا  هو  سبب  غضبي  لرفضك  الإنجاب .. وتعقبي ذالك بالبعد  والابتعاد لما  كل  هذا  العناد
هي  : مهما فعلت  معي  لن  أسامح  نفسي  ..  ها أنا  عدت  إليك  نادمة  وأقر بخطأي  افعل  ما  شئت  بي
هو   :  سوف  أفعل  ،،،  بعد  عدة  شهور  أريد  أن  أرى  كرة  في  هذه  البطن  الصغيرة  حتى  ألعب  بها  فقط  هذا  ما  سوف  أفعله
ملأت  ضحكتهما  المكان  وامتزجت  مع غناء  العصافير  فكانت  ترانيم  الوجود



.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق