الثلاثاء، مايو 06، 2014

شجرة دماء هابيل وقابيل




صباحكم عامر بذكر الرحمان. ..... هذه الشجرة تسمى شجرة التنين لا تنبت إلا في اليمن. . نسجت حولها الكثير
من الأساطير والقصص الخرافية منها أنها نبتت من دم الأخوين هابيل وقابيل وهما يتقاتلان والكثير من القصص .لأني أولى مرة أشوفها حابة تشاركوني الإحساس ونقلتها من مدونة من اليمن

. ولأني اؤمن أن الأخبار لا تصلني صدفة إنما بإرادة الله أذن الغاية من إدراكي لهذه المعلومة والشجرة أوحت إلي أن السر المفقود لوقف التقاتل في أمتنا يبدأ من اليمن السؤال كيف؟

الجواب يجب على حكومة اليمن المدعومة أمريكيا وقف الحرب التي تشنها على تنظيم القاعدة في اليمن ويجب على إعلام الجامعة العربية وبالذات إعلام دول الخليج وقف الحرب الإعلامية ضد الفكر التفجيري وطلب الهدنة والتصالح معه ومعرفة ماذا يريد وتنفيذ رغباته وعرض العفو والتسامح لهم وقبول عودتهم للحياة والإندماج مع المجتمع..

لقد أثبتت السنوات العجاف أن الفكر الإنتحاري فشل في تنفيذ أجنداته وفشلت الحكومات في القضاء عليه والرابح الوحيد قتل هابيل لأخيه قابيل وليس هناك حل غير توظيف الإعلام بكافة أجهزته لنشر هذا المفهوم ويزيل بوجوب التصالح وتراجع المتقاتلان عن مواقفهما المتشددة تجاه بعضهما البعض من أجل حقن دماء أبناء الأمة..

واليمن هي أساس القاعدة بالتصالح معها تتم الهدنة مع البقية من المحيط للخليج حتى أفريقيا

أعي ما أقول جيدا ليس هناك صدفة مع المدبر الخلاق البديع أن أعلم أن هذه الشجرة التي تسمى التنين نبتت من دم قابيل وهابيل ولا تنبت إلا في اليمن




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق