الأربعاء، أكتوبر 19، 2011

الكاتب عبدالرحمن الغير راشد يخالف مباديء الملك عبدالله حفظه الله



عبد الرحمن الرشد مخالف لمبادئ الملك عبد الله حفظه الله وأمده بالصحة والعافية الذي ينادي بحوار الاديان حيث أعترض عبد الرحمن الغير راشد على بناء المسجد بجوار مكان المركز التجاري السابق وإليكم الخبر (

..........................
مدير قناة العربية "عبد الرحمن الراشد" يعارض مسجد نيويورك وإغلاق غوانتناموا

عبر عبد الرحمن الراشد مدير عام قناة العربية في موقع صحيفة الشرق الأوسط باللغة الانجليزية عن معارضته لبناء مسجد في نيويورك لأنه حسب زعمه سيكون رمزا للدمار.

وتحت عنوان "هل هو بيت للعبادة أو رمز للدمار" ينتقد الراشد موقف أوباما بدعم بناء مسجد ضمن مركز اسلامي قرب موقع المركز التجاري العالمي الذي تدمر في هجمات سبتمبر، معتبرا أن أوباما أخذ موقفا غير ضروري وغير مهم.

كما انتقد الراشد قرار أوباما محاكمة سجناء غوانتنامو أمام محاكم مدنية بداعي أن سجون المسلمين تعاني من أوضاع أقسى من غوانتناموا!



يشير الراشد إلى أن تأسيس دولة فلسطينية هو أهم للمسلمين من طريقة محاكمة سجناء غوانتنامو وطباخ بن لادن أو مسجد نيويورك.

ويتابع قائلا إنه لا يتخيل أن يكون المسلمون راغبون بمسجد في ذلك الموقع لأنه سيتحول إلى مركز للمروجين للكراهية ورمزا لمن ارتكب الجريمة، كما أنه يزعم أنه لا يوجد مسلمون في تلك المنطقة وبالتالي لا يلزمهم مسجد في منطقة تجارية.

ويذهب الراشد بعيدا بالقول ان المسجد سيخلد الجريمة التي ارتكبت باسم الاسلام.
يمكن مراجعة المقال على الرابط:
http://www.asharq-e.com/news.asp?section=2&id=21980
أليس هذه  مخالفة واضحة  وصريحة  لما  ينادي به  الملك  للحوار و  احترام الأخر والتسامح  هل إرضاء الغرب أشرف  له من أرضاء  خالقه  رب العالمين  وولي أمره  الملك عبد الله  حفظه الله  , بموقفه  هذا اعتبره  من المخالفين  ويحب  مراقبة  تصرفاته  لأنه  يعمل  عكس ما  يريده ولي الأمر
ماذا تتوقعون منه  هل  يأتي من قلمه  خير لا  وألف لا



هناك تعليقان (2):